المؤلف = محمد حسن أحمد، سناء
أثر استخدام بعض إستراتيجيات التعلم النشط في تدريس القراءة على تنمية الحس اللُّغوي لدى طالبات الصف الأول الإعدادي

المجلد 16، العدد 16، مايو و يونيو 2023، الصفحة 485-520

أحمد جابر أحمد السيد؛ سناء محمد حسن أحمد؛ نداء عبد الستار حافظ عبد الرحيم


أثر استخدام ويب ,03 القائم على النظرية التواصلية في تدريس البلاغة على تنمية مهارات التفکير التأملي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الأزهري.

المجلد 11، العدد 11، إبريل 2022، الصفحة 1491-1539

أماني حلمي عبد الحميد أمين؛ سناء محمد حسن أحمد؛ رمضان بخيت خليفة أحمد


تقويم برنامج القرائية بالصفوف الثلاثة الأولى من الحلقة الابتدائية في ضوء المستويات المعيارية للمنهج"

المجلد 6، العدد 6، يناير 2021، الصفحة 223-256

سناء محمد حسن أحمد؛ دعاء محمد حمدان أحمد؛ فاطمة معاز محمد محمد


تطوير منهج اللغة العربية للصف الأول الإعدادي الأزهري في ضوء مُتطلبات اقتصاد المعرفة

المجلد 6، العدد 6، يناير 2021، الصفحة 527-570

سناء محمد حسن أحمد؛ دعاء محمد حمدان أحمد؛ هالة فتحي محمود محمد